القناة بطلا للجمهورية للسباحة بالزعانف للمسافات الطويلة بجدارة

جانب من البطولة
جانب من البطولة

تمكن سباحو نادي القناة للسباحة بالزعانف للمسافات الطويلة من حصد معظم ميداليات المرحلة الثالثة لبطولة الجمهورية للمياه المفتوحة؛ حيث أقيمت البطولة بمركز تدريب المنتخبات الوطنية بالإسكندرية.

وفاز النادي بسبع ميداليات ذهبية من ثماني ميداليات في المراحل العمرية المختلفة، في حين حصل نادي الغابة على ذهبية مرحلة العمومي رجال وسيدات.

واحتل نادي القناة المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق السباحة المزدوجة أولاد وبنات مرحلة 15 عاما، فيما حل نادي الأوليمبي في المركز الثانى وحصل على الميدالية الفضية.

وجاء نادي هيئة قناة السويس في المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي مرحلة 17 عاما أولاد وبنات، فاز بالمركز الأول نادي القناة، وحصل كل من أبو قير والغابة على المركزين الثاني والثالث بالترتيب.

وفي مرحلة 19 عاما ولاد وبنات، حصل نادي القناة على الميدالية الذهبية والمركز الأول، وحل سموحة في المركز الثاني، وجاء نادى الغابة فى المركز الثالث ، وفى مرحلة العمومى رجال وانسات ، فاز نادى الغابة بالمركز الأول ، وجاء نادى القناة في المركز الثاني، وحصل نادي أبو قير على المركز الثالث.

وقال سامح الشاذلي رئيس اتحاد الغوص والإنقاذ إن البطولة شهدت منافسة قوية من جميع السباحين الذين شاركوا في البطولة والبالغ عددهم 630 سباحا وسباحة مثلوا 32 ناديا ومركزا للشباب، ولكن خبرة وتفوق سباحو نادي القناة حسمت لهم كل المراكز الأولى باستثناء مرحلة العمومي رجال وسيدات والتي فاز بها نادي الغابة وحل نادي القناة فى المركز الثاني.

وأشار إلى أن السباحين الذين شاركوا في البطولة وصلوا إلى أعلى مستوى فني وبدني جعل الجميع في مستويات متقاربة باستثناء لاعبي القناة، ما زاد من حدة المنافسة على المراكز من الثاني وحتى السادس، مؤكدا أن الاتحاد يركز حاليا في الاستعداد لبطولة العالم التي تقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 4 أغسطس المقبلين.