نشر مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، صورة للكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر.
وأشار "آل الشيخ" إلى أنه يعمل مع قمر على فكرة فيلم جديد: "شرفتنا... وشغالين على فكرة فيلم".

"سيب وأنا أسيب" يعود من جديد بإعادة عرض حلقاته
في هذا الموعد.. راغب علامة يحيي حفلا غنائيا في تركيا
مصر أم الدنيا.. تامر حسني يحتل بفوز الفراعنة





