صور| ملحمة تاريخية في البحيرة لدعم التعديلات الدستورية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

أقام حزب الحرية المصري، ملحمة تاريخية من المجمع الثقافي بمحافظة البحيرة بحضور كوكبة من القيادات السياسية بمحافظة البحيرة وجمع كبير من أهالي دمنهور وامتلأت القاعة بهم لدعم التعديلات الدستورية.

شهد الاحتفالية د. مجدي علام نائب رئيس الحزب وأحمد مهنى الأمين العام للحزب ود.أحمد إدريس أمين التنظيم ود.أحمد بيومي الأمين العام المساعد واللواء إبراهيم أبو شادي أمين محافظة البحيرة ومحمد حسين أمين تنظيم البحيرة والمستشار محمد قطب مشرف محافظة البحيرة.

بدأت الاحتفالية بكلمة شكر موجهة للرئيس عبد الفتاح السيسي على انجازاته على أرض الواقع ودور جيش مصر العظيم وشرطته الباسلة في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

وأكد الحضور على دور التعديلات وأهميتها في الحفاظ على استقرار مصر ولاستكمال خطط وبرامج وسياسات التنمية الشاملة والحقيقية.

وقال الأمين العام للحزب، إن المشاركة التصويت على التعديلات الدستورية واجب وطني، معربا عن ثقته الكاملة في أن الشعب المصري العظيم سوف يكون على مستوى المسئولية ليضرب المثل والقدوة في حرصه على ممارسه حقوقه السياسية.


وأكد د. أحمد إدريس على خطة الحزب لحشد المواطنين أيام الاستحقاق الدستوري، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالحزب ستقوم بالتنسيق مع الأجهزة المعنية على مدار الأربع والعشرين ساعة يوميا لتذليل أي عقبات أمام الجماهير للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.