جامعة أسلسكا توقع اتفاق شراكة مع سامكريت مصر للتنمية العمرانية

جامعة اسلسكا توقع اتفاق شراكة مع سامكريت مصر للتنمية العمرانية
جامعة اسلسكا توقع اتفاق شراكة مع سامكريت مصر للتنمية العمرانية

وقعت شركة سامكريت مصر للتنمية العمرانية اتفاق شراكة مع جامعة اسلسكا باريس (ESLSCA)، وذلك لإقامة المقر الرئيسى لجامعة أسلسكا مصر بمشروع مرتفعات الأهرام (Pyramids Heights).

 

وتم الاتفاق بين المهندس هشام الخشن العضو المنتدب لشركة سامكريت للتنمية العمرانية و د. علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا مصر و ممثل اسلسكا في افرقيا و الشرق الأوسط على ان يكون مبنى الجامعة على المستوى الدولي ليكون نموذجاً يُحتذى به لمفهوم الجامعات في القرن الواحد و العشرون.

 

وقال د. علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا مصر أن الجامعة تتبع مجموعة بلانيتا وغيرها من كليات إدارة الأعمال الشهيرة كونها تتمتع بموقع استراتيجي في قلب المدن الكبرى حيث يساعد الحرم الجامعي داخل المدينة الطلاب على أن يكونوا جزءًا من المجتمعات النابضة المحيطة.

 

ومن جانب شركة سامكريت للتنمية العمرانية صرح المهندس هشام الخشن العضو المنتدب للشركة ان هذه خطوة بالغة الأهمية نحو تحقيق رؤية الشركة لتحويل مرتفعات الأهرامات إلى مشروع متكامل التطوير يجمع بين المجالات السكنية والتجارية والطبية والتعليمية.

 

ومن الجدير بالذكر ان جامعة اسلسكا والتي تملك اكبر برنامج ماجستير إدارة اعمال و دكتوراه إدارة الأعمال ستبدأ هذا العام بتطبيق النظام الأوروبي على برنامج البكالوريوس الخاص بها متيحة بذلك للطالب حرية الإنتقال بين فروعها في مصر و باريس و المغرب في كافة تخصصات الإدارة.