أبرز الأحداث التي فاتتك| وفاة الفنان محمود الجندي

أبرز أحداث فاتتك
أبرز أحداث فاتتك

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا، والتي كان أبرزها :-

 1 - وفاة الفنان محمود الجندي

توفي،  في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، الفنان محمود الجندى عن عمر يناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يشييع جثمانه من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

2 - الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل كوت ديفوار في ثالث محطات جولته الخارجية​​

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلي أبيدجان عاصمة كوت ديفوار، في ثالث محطة لجولته الخارجية التي شملت غينيا والولايات المتحدة الأمريكية، ويختتمها بزيارة السنغال.

3 - تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون، من عمر مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس.


4 - أبو الغيط: «تركيا دولة انتهازية وتحالفت مع سوريا ضد مصر»

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الرئيس التركي السابق عبد الله جول في عام 2008 قام بالاتصال بمحمد حسني مبارك الرئيس المصري الأسبق، وطالبه بإطلاعه على الموقف المصري بشأن الحرب بين حماس وإٍسرائيل.

5- «هيونداي» تطلق تقنية غير مسبوقة في سيارات «I30»

أعلنت شركة "هيونداي" الكورية الجنوبية عن إعتزامها طرح جيل جديدا من سيارات « i30» بميزة لم توجد بعد في أي سيارة أخرى


6 - الأرصاد الجوية: جزء من الصعيد حار نهارا بارد ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.


7 - دراسة تحذر المرأة الحامل من النوم بهذه الطريقة


كشفت دراسة علمية جديدة في جامعة «هيدرسفيلد » تنصح بضرورة اختيار النساء الحوامل وضع نوم مريح، يكون بالنوم على أحد الجوانب، الايمن أو الايسر خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل
 

8 - وداعاً للطوابير.. أهم 6 تطبيقات دون عناء التوجه للمصالح الحكومية


تعمل الحكومة المصرية على توفير تطبيقات على الهواتف الذكية تساعدك على قضاء ما تريد دون الحاجة للتوجه إلى المصلحة الحكومية بنفسك وذلك بهدف توفير عناء  أخذ عطلة ليوم كامل من عملك، والذهاب صباحاً والوقوف في طابور طويل لحين أن يأتي دورك، ثم رحلة مكوكية حول المكاتب وبين الدماغات كما ان هناك العديد من التطبيقات لخدمة الناس.
 

9 -  وكالة ناسا تطلق اسم طالب سعودي على أحد الكويكبات الصغيرة

كشفت وكالة الأنباء السعودية أن وكالة الفضاء الأميركية «ناسا» أطلقت اسم طالب سعودي يدعي فيصل الدوسري على أحد الكويكبات الصغيرة المكتشفة حديثا تكريما لجهوده العلمية في مجال البحوث ليكون ثالث موهوب سعودي يطلق اسمه على أحد الكويكبات بعد الطالب عبدالجبار الحمود 2016، والطالبة فاطمة الشيخ 2017.


10- التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري في الدوري
يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، من عمر مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس وتذاع المباراة عبر شاشة "ON Sport" وقناة النيل للرياضة.