أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| الرئيس «السيسي» يتقلد أرفع وسام في جمهورية غينيا

أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا، والتي كان أبرزها :-


1 - الرئيس «السيسي» يتقلد أرفع وسام في جمهورية غينيا

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأحد 8 إبريل، في مأدبة العشاء التي أقامها على شرف الرئيس الغيني "ألفا كوندي"، والتي شهدت تقليد وسام الاستحقاق الوطني، وهو أرفع وسام في جمهورية غينيا.


2 - أسامه نبيه يعلن رحيله عن تدريب الكوكب السعودي

أعلن أسامه نبيه نجم الزمالك السابق رحيله عن تدريب نادي الكوكب السعودي.

3 - الجالية المصرية بأمريكا تنظم ندوة لمناقشة التعديلات الدستورية


نظمت الجالية المصرية في كل من نيويورك ونيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاثنين 8 أبريل، ندوة لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة حالياً.


4 - شاهد| وكالة ناسا ترسل روبرتات عائمة للمحطة الفضائية

كشف موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن قيام وكالة ناسا الامريكية بإرسال بعض الروبوتات العائمة التى تعمل مثل النحل للعمل في محطة الفضاء الدولية

5 - فيسبوك تحيط إفريقيا عن طريق كابل «سيمبا»

تقوم شركة فيسبوك بخوض محادثات لوضع كابل إنترنت بحري يحيط بقارة إفريقيا لتقليل نفقات نقل البيانات وتسهيل جذب مستخدمين جدد لشبكة التواصل الاجتماعي العملاقة.


6 - فيديو| مارجريت عازر: الدستور صناعة بشر ويجوز التعديل عليه

قالت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، إن الدستور المصري قوي، وإجرائات تعديلة ينص عليها الدستور، لأنه من الدساتير المرنة، كما أن كيفية تعديلة ومن له حق التعديل، موجود داخل نصوص الدستور، وبالتالي هو صناعة بشر ويجوز عليه التعديل.


7 - عامر حسين يحسم الجدل بشأن تعديل مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الدوري

نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ما تردد في وسائل الإعلام، عن إرسال طلب من نادي الزمالك بشأن تقديم مباراته مع نادي المصري لتقام يوم الأربعاء بدلا من الخميس.


8 - تعرف على أضرار تناول «الشاي» بعد الوجبات مباشرة

من العادات الغذائية الرائجة في مجتمعنا تناول الشاي مع الطعام في فترة الصباح، ثم بعد وجبة الغداء، وبعد وجبة العشاء مباشرا حيث يفضل الكثير من الأشخاص شرب الشاى بعد تناول الوجبات الغذائية

9 - الأرصاد الجوية طقس اليوم مائل للحرارة و العظمى في القاهرة 31 درجة  

   
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، الأحد ارتفاعًا ملحوظًا فى درجات الحرارة ع لى أغلب الأنحاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.