معسكر لسكرتارية شباب العمال لشرح «التعديلات الدستورية»

سكرتارية شباب العمال
سكرتارية شباب العمال

ينطلق اليوم معسكر سكرتارية الشباب بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام واحمد الغنام عضو نقابة الإنتاج الحربي لمدة يومين بقرية الأحلام بالساحل الشمالي بمشاركة 60 شاب وفتاة من شباب العمال لتوعيتهم بأهمية التعديلات الدستورية. 

يشارك في المعسكر عدد من القيادات النقابية على رأسهم النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد ومجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد رئيس نقابة الصحافة والطباعة وعدد من رؤساء مجلس إدارة الاتحاد. 

وأكد محمد ربيع أن المعسكر سيشهد تقديم دورات وورش عمل عن التعديلات الدستورية وأهمية مشاركة كافة فئات الشعب المصري والعمال في القلب منهم مضيفا أن الهدف من المعسكر هو شرح التعديلات التي تجرى على الدستور وكيف أنها تعالج العوار الذي أحدثه دستور 2014.

وأوضح ربيع إننا نسعى من خلال المعسكر أن يتواصل المشاركين مع قواعدهم العمالية ليشرحوا لهم أهمية التعديلات حتى نصل لأكبر عدد ممكن من العمال. 

من جانبه قال احمد الغنام أن المعسكر هو أول تفعيل رسمي لبروتوكول التعاون الموقع مع مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح حيث سيوفر المجلس مدربين خلال المعسكر لشرح الفرق بين دستور 2014 والتعديلات التي تجرى عليه والتي ستساهم في مزيد من الاستقرار الأمني والاقتصادي للبلاد. 

وأضاف الغنام أن هدفنا حاليا أن تشارك كافة فئات المجتمع وهم واعيين لماهية الانتخابات وليس المشاركة من اجل المشاركة حتى يصوتوا بنعم على التعديلات عن اقتناع تام.