أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| البنتاجون يرفض طلب تركيا الخاص بمنظومة «إس-400»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا، والتي كان أبرزها :-

1 - كواليس مشاجرة رئيس الزمالك مع عضوات بالنادي النهري

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لمشاجرة نشبت بين رئيس نادي الزمالك وعدد من العضوات، جدلا كبيرا بسبب تدخين إحداهن للسجائر، رغم صدور قرار بمنع التدخين داخل النادي. 


2 - تأجيل تشكيل هيئة مكتب «الصحفيين» للاجتماع القادم

قرر مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب ضياء رشوان ،خلال أول اجتماع له والذي استمر حتى الساعات الأولى من  صباح اليوم تأجيل تشكيل هيئة مكتب المجلس للاجتماع القادم.


3 - دراسة.. «المشروبات الغازية» تسبب الإصابة بسرطان الثدي والبروستاتا

ذكر موقع "روسيا اليوم" أن خبراء من جامعة هارفارد اكتشفوا أن تناول المشروبات الغازية يساعد على تطور أمراض السرطان، اعتمادا على محتوياتها.


4 - قريبا.. أمريكا بدون محطات وقود 

كشف موقع "موتور وان" عن توجه قوي لتمكين الطاقة الكهربائية للمركبات بمستوى غير مسبوق ،حيث يتوجه العالم بقوة نحو تمكين المركبات الكهربائية، ووضعت العديد من شركات السيارات خطط التحول بشكل كامل للطاقة الكهربائية

5- البنتاجون يرفض طلب تركيا الخاص بمنظومة «إس-400» الروسية

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) الجمعة، إنها لن تبحث تشكيل مجموعة عمل مع تركيا بشأن خلاف حول اعتزام أنقرة شراء منظومة الدفاع الصاروخية الروسية إس-400، وذلك بعد يوم من اقتراح وزير الخارجية التركي تشكيل هذه المجموعة.


6 - صور.. بعثة الزمالك تصل المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة أغادير المغربية استعدادا لمواجهة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستقام الأحد المقبل.


7 - «أمازون» تستعين بآلاف الأقمار الاصطناعية لتوفير الإنترنت فائق السرعة

أكدت شركة "أمازون" الأمريكية  أن خططها المستقبلية ستكون لبناء شبكة تضم أكثر من ثلاثة آلاف قمر صناعي عبر "مشروع كايبر" لتقديم خدمة الإنترنت فائق السرعة.


8 - صور| تكدس مروري أعلى «دائري أكتوبر» بسبب حريق مقطورة

اندلع حريق فجر يوم الجمعة، في أحد المقطورات أعلى الطريق الدائري المتجه إلى الرماية، ما تسبب قي توقف الحركة المرورية.


9 - تحذير.. «القرنفل» يسبب حساسية الفم وتليف الكبد للأطفال

ذكر موقع "Daily Medical" أنه برغم الفوائد المعروفة للقرنفل منها استخدامه في علاج آلام الأسنان، واحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة للصحة، إلا أن هناك بعض الأضرار له،
 

10 - رئيس الزمالك يرد على واقعة المشاجرة مع سيدتين بالنادي النهري

نشر رئيس نادي الزمالك فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي يوضح فيه حقيقة المشاجرة التي وقعت بينه وبين عضوات بالنادي النهري أمس الخميس.