أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| باسم مرسي يهاجم إبراهيم حسن

أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا، والتي كان أبرزها :-

1 - باسم مرسي مهاجما إبراهيم حسن: «كل دة عشان تشيلونى الخسارة»

أبدى باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك و المعار إلى سموحة لنهاية الموسم، غضبه من تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق سموحة، ضده عقب الهزيمة أمام الزمالك اليوم بهدف مقابل لاشئ فى بطولة الدورى الممتاز .

2 - فيديو| أول تعليق لوزيرة السياحة بعد فوزها بجائزة الريادة بإسبانيا 

فازت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بجائزة الريادة الدولية في مجال السياحة لعام 2019، في الدورة الـ19 للمجلس الدولي للسياحة والسفر المقام في أسبانيا.  

3 - فيديو| حزب الجيل يعلن دعم التعديلات الدستورية

قال إبراهيم ناجي الشهابي، أمين شباب حزب الجيل وعضو لجنة التنسيق بين شباب الأحزاب واتحاد الطلاب الأفريقي، إن حزب الجيل الديمقراطي يرى أن 4 سنوات كمدة الرئاسة في مصر قليلة للغاية.

4 - موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي لليد

يواجه فريق الزمالك نظيره الأهلي في مباراة قمة قوية بالسوبر الأفريقي لكرة اليد، في تمام الساعة الثامنة مساء الليلة بمدينة وجدة المغربية .

5 - حوار| رئيس «مستقبل وطن»: الشعب صاحب القرار في التعديلات الدستورية

أكد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب «مستقبل وطن»، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، مضيفا أن الشعب المصري صاحب القرار في البت بهذه التعديلات.

6 - فضيحة جديدة لـ «فيسبوك» بشأن تسريب بيانات المستخدمين

كشف مجموعة من الباحثون الأمنيون من شركة «UpGuard» أن مطوري تطبيقات «فيسبوك» تركوا مئات الملايين من سجلات المستخدمين مكشوفة على خوادم سحابية مرئية للعامة.

7 - دراسة طبية: تناول الشوكولاتة «يوميا» يخفض الوزن وضغط الدم 

على مدى سنوات ظلت الناس تنظر للشوكولاتة على أنها مصدر لزيادة الوزن، إلا أن علماء كشفوا مؤخراً حقائق ستغيّر النظرة العامة لهذه المادة الشهية، حيث ستصبح الشوكولاتة الحليف الأول لمن يرغب في تخفيض وزنه وخفض ضغط الدم أيضاً .

8 - الأرصاد الجوية: طقس الخميس معتدل على الوجه البحري والقاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم، الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا