اختتام بطولة السباحة بالزعانف بمشاركة 2700 سباح من 63 ناديا

بطولة سباحة الزعانف
بطولة سباحة الزعانف

اختتمت بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة وطويلة لعام 2019 بنجاح منقطع النظير بمشاركة 2700 سباح من 63 ناديا ومركزا للشباب يمثلون أفرع الاتحاد (القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية).

وأقيمت المنافسات على مرحلتين، تحت إشراف الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي رئيس الاتحاد عضو الاتحاد الدولي.

وتضم المرحلة الأولى؛ بطولة الجمهورية مسافات قصيرة للمراحل السنية 19/17/15 عاما، بحمام سباحة نادى سموحة في الفترة من 17 إلى 21 مارس.

أما المرحلة الثانية؛ بطولة الجمهورية مسافات قصيرة للمراحل السنية 13/12/11 عاما، والعمومي رجال وسيدات بمجمع حمامات السباحة بهيئة استاد القاهرة في الفترة من 23 إلى 27 مارس.

وشهدت البطولة منافسة شرسة من فرق وادي دجلة والصيد والغابة والجزيرة والإسماعيلي والأوليمبي والتوكيلات البحرية والبنك الأهلي ومركز شباب الجزيرة لاعتلاء منصات التأهيل.

كما شهدت بطولة الجمهورية إشادة كبيرة من جانب الأندية ومراكز الشباب والسباحين المشاركين بالبطولة بمجلس إدارة اتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة الشاذلي قبل استضافة مونديال العالم في يوليو المقبل بمدينة شرم الشيخ.

ويستعد اتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة المهندس سامح الشاذلي لاستضافة بطولة العالم رقم 16 للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة وطويلة خلال الفترة من 28 يوليو إلى 4 أغسطس بمشاركة 45 دولة من جميع أنحاء العالم بمدينة شرم الشيخ.