محافظ المنوفية يكرم أمهات الشهداء

 محافظ المنوفية يشهد فعاليات " لست وحدك " لحزب المؤتمر
محافظ المنوفية يشهد فعاليات " لست وحدك " لحزب المؤتمر

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية فعاليات مؤتمر " لست لوحدك " لتكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات وتكريم 50 عروسة وكذا تدشين إفتتاح أمانة مركز ومدينة الشهداء والذى نظمه حزب المؤتمر بمركز الشهداء، بحضور الأستاذ أحمد مقلد نائب رئيس الحزب والأستاذ هشام الحاج على مساعد رئيس الحزب ورئيس مجلس الأمناء ، ورؤساء الوحدة المحلية لمركز تلا والشهداء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وقياداته.

 

بدأت فاعليات المؤتمر بالسلام الوطنى لجمهورىة مصر العربية ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبهم عرض فيديو لتكريم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيى رئيس الجمهورية لأمهات الشهداء وكذا تقديم فيديو متضمن تشكيل أمانة حزب المؤتمر بالمحافظة، وفى كلمته رحب نائب رئيس حزب المؤتمر بالحضور، موجهاً الشكر لمحافظ المنوفية على مشاركته فاعيات مؤتمر لست وحدك لتكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات ،مثمناً دوره الميدانى للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى المنوفية.

 

وأشار إلى أن المنوفية من المحافظات الرائدة فى شتى المجالات.موضحاً أن هدف الحزب التواجد على أرض الواقع وبين المواطنين وتفعيل دورالمشاركة المجتمعية والتفاعل مع المشكلات والعمل على إيجاد حلول لها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالدولة.هذا وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية. كما أشار مساعد رئيس الحزب ورئيس مجلس الأمناء على أن تلك الإحتفالية تأتى لتكريم أمهات الشهداء و الأمهات اللاتى أدين دورهن وتحدين الواقع وضحين من أجل أولادهن لإبراز قيم العطاء والوفاء.

 

من جانبه أعرب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عن سعادته لمشاركته تلك الحفل لتكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات ، مؤكداً أن الأم هى التى تصنع الأمة وتعد الركيزة التى ترتكز عليها الأسرة والمجتمع والوطن فهى التى تربى الأجيال ، مشيرا إلي قدرة الأم المصرية علي تحمل الضغوط والأعباء بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء.مقدماً الشكر لكل القائمين على تنظيم هذه الإحتفالية ، مثمناً كافة الفاعليات التى تدعم قيم الوطنية والترابط المجتمعى.

 

وفى نهاية الحفل كرم محافظ المنوفية والحضور عدداً من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء وتكريم عدد 50 عروسة إحتفالا بعيد الأم وعيد اليتيم، فيما تم السحب على عمرة مقدمة من الحزب وقد فازت بها السيدة منال أبو الفتوح شاهين زواية البقلى مركز الشهداء. وفى ذات السياق أهدى نائب رئيس حزب المؤتمر درع الحزب لمحافظ المنوفية تقديراً لمشاركته فاعليات المؤتمر، كما تم تبادل الدروع بين الحضور.