فيفى عبده تدعم «شيرين» بفيديو في حب مصر

فيفى عبده وشيرين عبدالوهاب
فيفى عبده وشيرين عبدالوهاب

نشرت الفنانة فيفى عبده ، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو لـ"شيرين عبدالوهاب" وهى تغنى اغنية "ماشربتش من نيلها" وتبكى وتدعى لمصر بالخير، معلقة عليها: "محنة و تزول إن شاء الله يا شيرين. كلنا بنحب بلدنا العظيمة ام الدنيا مصر".
 

يذكر أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بيانًا جديدا بخصوص أزمة المطربة شيرين الأخيرة بحفلها في البحرين، ومنعها من الغناء وتحويلها للتحقيق.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي: ستظل نقابة المهن الموسيقية درعًا من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج، بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد علي جميع أعضاءها، ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها، فقد إتخذت النقابة موقفاً تفخر به وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، وإحالتها إلى التحقيق، بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير قالت للجمهور: "أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنونى"، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمني لمصر السوء، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن، ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي.

 

وتؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقاً لصحيح القانون، فيحق للنقابة إتخاذ أى تدابير إحترازية ضد العضو، وطرح الأمر علي لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلي المجلس لإتخاذ القرار.