خرج قطار الإسماعيلية بورسعيد، عن مساره ظهر اليوم السبت في المنطقة بين الكاب والقنطرة غرب.
وأضاف شهود عيان، أن مقدمة القطار خرجت عن القضيب، مما أدى إلي توقف القطار نهائياً ونزول جميع الركاب.
وأشارت المصادر، إلي أنه تم استئناف حركة القطارات بعد عمل تحويلة قرب مكان الحادث.

تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





