أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| تركي آل الشيخ يتوقع فوز هذا الفريق في القمة 117

أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-

1 - تركي آل الشيخ يتوقع فوز هذا الفريق في القمة 117

توقع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، اليوم السبت، فوز النادي الأهلي بالقمة على حساب نادي الزمالك. 


2 - رفضًا لربطه بالإخوان.. تغيير اسم مسجد في بني سويف

دخل قرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بتغيير أسماء المساجد التي تحمل أسماء أي جماعات أو جمعيات أو أي رمز من رموز الجماعات، حيز التنفيذ.


3 - تعرف على موعد مباراة الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي مساء اليوم السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.


4 - «ميسي» مهدد بالقتل في الأرجنتين

يعاني نجم  برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "يونيل ميسي"،  لانتقادات قاسية بسبب تردي نتائج منتخب التانجو، مما دفع ابنه تياجو إلى توجيه سؤال له: "لماذا يريدون قتلك يا أبي في الأرجنتين؟".


5 - فيديو| زوج أنغام يرد على منتقديه: «بعرف اشتم واضرب وجايبها من تحت»

أوضح الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، أنه لا يزال يتحلى بالصبر على الهجوم الذي تعرض له هو وزوجته المطربة أنغام، بعد إعلان ارتباطهما.


6 - تعرف على طريقة لإنقاص وزنك 10 كيلو في أسبوع 

في ظل قضاء الشخص طوال اليوم في العمل فهذا يجعله يلجأ إلى تناول الطعام من الخارج، ولكن تناول الأطعمة في الشارع لها تأثر سلبي على جسم الإنسان، ويرغب الكثير من الأشخاص بفقدان الوزن بسرعة قد تصل لأسبوع واحد..

7 - باحثون يحذرون من «أنفلونزا الكلاب والقطط المميتة»


توصل باحثون في جامعة كوريا الجنوبية إلى أنفلونزا خطيرة تنتشر بين الحيوانات بمقدورها التحور والانتقال من القطط والكلاب إلى البشر وتنتشر هذه السلالة بسرعة أكبر بين البشر، لذا ينصح العلماء بمراقبة الحيوانات عن كثب، ومراجعة بيطري في حال ظهرت عليها أعراض العدوى.

8 - فيديو| متحدث بيراميدز يعلق على مباراة القمة 117


علق أحمد عفيفي، المتحدث باسم نادي بيراميدز، على نتيجة مباراة القمة 117 بين النادي الأهلي وغريمة التقليدي الزمالك، وتوقعه لمن يحقق الفوز اليوم في القمة.


9 - ‎33 ألف طالب مصري يؤدون الامتحانات اليوم بالسعودية

يؤدي الْيوم نحو 33 ألف طالب وطالبة من أبناء الجالية المصرية في السعودية، امتحانات الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.


10 - الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. تعرف على درجات الحرارة 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم السبت، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.