في مطار دبي الدولي فقط.. «استيقظ عند البوابة»

في مطار دبي الدولي فقط.. «استيقظ عند البوابة»
في مطار دبي الدولي فقط.. «استيقظ عند البوابة»

أعلن مطار دبي، عن خدمة جديدة بالشراكة مع فندق دبي الدولي، لتوفير الإقامة الليلية داخل المطار، بحيث تحتاج الأسرة المسافرة إلى الاستيقاظ قبل موعد مغادرة الطائرة بدقائق معدودة.

وأكد المطار أنه مع خدمة «استيقظ عند البوابة»، فإن الأسرة لن تحتاج بعد اليوم إلى القدوم للمطار باكرا، بل يمكنها القدوم في الليلة السابقة للسفر.

وأوضح المطار في بيان، أن كلفة الخدمة الجديدة تبدأ من 350 درهما لأسرة مكونة من أربعة أشخاص، مقابل الحصول على غرفة واحدة لمدة تصل إلى 12 ساعة في فندق دبي الدولي بـ«المبنى 3».

وبين أن السعر يشمل خدمة «أهلًا» للترحيب بالنزلاء، واستخدام مرافق الفندق شاملةً المسبح وصالة الألعاب الرياضية، فضلا عن سلة فاكهة مجانية وأجهزة الشاي والقهوة وتسجيل الخروج السريع، كما يقدم الفندق للنزلاء خدمة الاتصال لإيقاظهم ثم توصيلهم مباشرة إلى بوابتهم قبل موعد الرحلة بوقت كاف، إضافة إلى حقيبة وجبات خفيفة صحية لكل طفل.

وقال مدير العلامة التجارية في مؤسسة مطارات دبي، ماثيو هوروبين، إن الخدمة الجديدة تأتي ضمن باقة خاصة مثالية لرحلات الصباح الباكر، تتيح للأسر تسجيل الدخول في «المبنى 3» بالليلة السابقة لرحلتهم والمرور عبر نقاط التفتيش ثم التوجّه إلى صالات المغادرة، مشيرا إلى أنه بمجرد تسجيل الدخول في الفندق يصبح المطار منطقة ألعاب للاستكشاف واللعب وتناول الطعام.

 

Sleep and Fly»»

 

هذه الخدمة سبقا تدشين المطار صالة كبائن نوم للمسافرين "سليب أند فلاي Sleep and Fly" في المبنى رقم 3 بالمطار، تضم 27 حجرة وكابينة نوم، ليتيح للمسافرين مزيداً فرصة الحصول على قسط من الراحة في عام 2017.

و صممت صالة كبائن النوم الجديدة في مطار دبي الدولي على الطراز الأسكندنافي، وهي تجمع الراحة والأناقة، وتشمل 20 كابينة نوم عصرية فائقة الحداثة مصممة على شكل أكواخ الإسكيمو، بالإضافة إلى 7 كبائن مزدوجة مميزة مجهزة بأسرة أطفال قابلة للطي والسحب.

 

وتتميز صالة كبائن النوم "سليب أند فلاي" بتصميمها مستلهمة من الطبيعة، ما يجعل منها واحة للراحة والاسترخاء تتيح للمسافرين التمتع بقسط من الراحة لفترات تتراوح بين ساعة واحدة و24 ساعة، قبل انطلاق رحلاتهم.

وتقع صالة كبائن النوم سليب أند فلاي بالقرب من البوابةA1 في الكونكورس A، وهي تتيح للمسافرين عبر مطار دبي الدولي المزيد من الخيارات لأخذ قسط من النوم والراحة، حيث يضم المطار أيضاً فنادق عدة من فئة الخمسة نجوم.