تعرف على أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم

أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-


1- فيديو | مفاجأة.. بعض موظفو الدولة يتهربون من تحليل المخدرات بتناول حبوب الحمل

قال الدكتور إبراهيم عسكر مدير البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الإدمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن تعاطي المخدرات تسبب في إزهاق أرواح كثيرة، مشيرا إلى أن هناك احصائية تؤكد أن 79% من الجرائم التي يتم ارتكابها تحت تأثير المواد المخدرة.

2- طائرة الفراعنة تطير من نيچيريا ٨ صباحًا

تعود بعثة منتخبنا الوطني اليوم الاربعاء إلى مصر بعدما واجه المنتخب المصري نظيره النيچيري وديًا في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ بمصر، وانتهت المباراة بفوز النسور بهدف نظيف.

3- «واتس آب» يستعد لإطلاق ميزة انتظرها الملايين من مستخدميه

يعمل تطبيق المراسلات الشهير "واتس آب" حاليًا على تجهيز خاصية ميزة "الوضع الليلي" والذى تتحول فيه الشاشة إلى اللون الأسود، لكى تحفظ للمستخدمين نظرهم. 


4 - انتبه.. يجب إزالة التاتو في هذه الحالة

يعد رسم الوشم أو التاتو على الجسم من الأمور الجمالية التي يحرص عليها العديد من الرجال والسيدات للتغيير في المظهر، لكنها قد تسبب للبعض الحساسية في الجلد.


5- امرأة صينية تنجب توأما من أبوين مختلفين

أنجبت امرأة صينية توأما منذ عام، ولكن مؤخرا عرفت أنهما من أبوين مختلفين، ما أدى إلى اكتشاف زوجها أنها خانته وكانت على علاقة برجل آخر بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.


6 -5 سنوات على انحياز السيسي للإرادة الشعبية| سياسيون: إنجازات السنوات الخمس تفوق التوقعات

أكد د. عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار أن خطاب الترشح كان استثنائيا ومميزا نظرا لما أعلنه الرئيس من حقائق كاشفة وتحديات بعيداً عن الوعود الانتخابية والكلام المعسول الذى يلهب به حماس الناخبين والمواطنين، بل أشرك الشعب فى المهمة الصعبة التى بدأت منذ ٥ سنوات.


7- رئيس «مستقبل وطن»: «السيسي» تعامل بوجهه الإنساني مع أصحاب المعاشات

أكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب "مستقبل وطن" وعضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتعامل بوجهه الإنساني مع أهم القضايا المطروحة أمامه، والذي يرى أنها في مصلحة الوطن والمواطن المصري.


8 - مايكروسوفت تكشف عن «SURFACE HUB 2S» 18 أبريل.

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق حدث خاص بجهازها الجديد Surface Hub حيث من المتوقع أن تكشف فيه عن إصدار جديد هذا العام.

9- فيديو | جلسة صلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد


أعلن الفنان تامر عبد المنعم انتهاء أزمته مع الفنان محمد فؤاد، وذلك بعدما قام ببث فيديو مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ قليل.