أعلنت إدارة كهرباء التل الكبير، التابعة لقطاع شبكات الإسماعيلية، عن فصل التيار الكهربائي غداً الجمعة عن مدينة التل بسبب أعمال الصيانة.
وقالت مصادر رسمية، إن فصل التيار يتضمن المدينة بالكامل والقرى التابعة لها ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي ومستشفى التل الكبير المركزي.
وأضافت المصادر، أن الانقطاع سيستمر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى انتهاء أعمال الصيانة مناشدين المواطنين بتدبير احتياجاتهم لحين عودة الكهرباء.

تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





