في يوم الأم| وزيرة الصحة: قرعة لاختيار 10 سيدات لبعثة الحج قبل سن المعاش

وزيرة الصحة خلال تكريم بعض القيادات النسائية في الوزارة بمناسبة عيد الأم
وزيرة الصحة خلال تكريم بعض القيادات النسائية في الوزارة بمناسبة عيد الأم

كرمت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، عدداً من القيادات النسائية والعاملات في الوزارة، خلال الاحتفالية التي أقامتها الوزارة، اليوم الخميس 21 مارس، تكريماً للأمهات المثاليات بمناسبة "عيد الأم".

 

قدمت الوزيرة، الشكر والتقدير لكل السيدات العاملات في وزارة الصحة، داعيةً الله أن يحفظ جميع الأمهات ويرحم الأموات منهنَّ، مشيرةً إلى أن تكريم اليوم هو رسالة حب وتقدير من الوزارة للمرأة العاملة، والتي تحرص دائماً على أن تحتضن أبناءها، وتبذل كل الجهد والعطاء في خدمة المرضى.

 

وكشفت وزيرة الصحة عن أنه سيتم إجراء قرعة علنية لاختيار 10 سيدات من العاملات بالوزارة اللاتي قاربن على سن المعاش للانضمام إلى البعثة الطبية للحج هذا العام، كرسالة شكر لهن لما تركن من بصمات كان لها بالغ الأثر في خدمة الوزارة والوطن.

 

وأكدت الوزيرة إيمان وثقة القيادة السياسية بالمرأة المصرية ودورها الفعال في المجتمع، والذي تجلى في إسناد العديد من المناصب السياسية والقيادية للمرأة، التي أثبتت جدارتها في تحمل مسئولية خدمة الوطن.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم بعض الأمهات العاملات والقيادات في الوزارة والجهات التابعة لها على مستوى المحافظات، وعلى رأسهنَّ رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بوزارة الصحة والسكان د.سهير عبدالحميد، وتكريم وكيل وزارة الصحة بالجيزة د.هناء سرور، ووكيلة وزارة الصحة بالفيوم د.آمال هاشم وكيل، ووكيل وزارة الصحة بالمنيا د.أمنية محمد رجب، ومشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد د.سيدة علي.