«التعليم»: ماضون في الإصلاح وأصحاب المصالح يوجهون سهامهم للوزارة

الدكتور محمد عمر
الدكتور محمد عمر

طالب الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، بالتواصل مع صفحات الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن مشكلة استراحات الثانوية العامة لن تتكرر هذا العام مرة أخرى من واقع الانتدابات والتكليفات والأماكن.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن توجهات الوزارة إصلاحية ولن تتراجع عن التخلص من أي مشكلات أو فساد، ومستمرة في عملها، قائلا "بعض الأشخاص مصالحهم توقفت ويوجهون سهامهم للوزارة."

وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم البدء فى توقيع العقود للناجحين من الثلاثاء المقب، مشيرا إلى أن هناك رسالتين للناجحين تصلهم" أحدهم نجحت فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وتوجه للمديرية لإنهاء إجراءات التعاقد ورسالة آخرى نجحت فى المسابقة وانتظر حتى إشعار أخر".

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه يجب توجيه الشكر للوزارة والعاملين فيها لما بذلوه من جهد فى الوزارة، مشيرا إلى أن الوزارة الحالية لا أظن أنها تأتى مرة أخرى والوزارة سوف تحسن أوضاع المعلمين ويجب منح الوزارة فرصة للإصلاح.

وأوضح أنه قبل أبريل سيكون المعلمين تسلموا العمل وينتهى عمله وقت ما الوزارة تحدد وفقا لحاجة العمل، موضحا النتيجة سوف تعلن على موقع الوزارة غدا العصر إن لم يكن اليوم السبت.