«مستقبل وطن» ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية 

مستقبل وطن ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية بعنوان كن ايجابى وشارك
مستقبل وطن ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية بعنوان كن ايجابى وشارك

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، ندوة في محافظة الجيزة تناولت أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية .

عقدت الندوة تحت إشراف عصام شلتوت أمين أمانة قسم الطالبية، فى حضور أعضاء هيئة مكتب الحزب بالحي وأكثر من 1500 شخص من أهالى دائرة قسم الطالبية.

وكان شعار الندوة "كن ايجابى- شارك برايك" وهدفها شرح أهم مواد التعديلات الدستورية ودعم المشاركة والحشد للتصويت على الدستور.

في بداية الندوة عرض النائب احمد سميح عضو البرلمان عن دائرة الطالبية فكرة التعديلات الدستورية من حيث المبدأ وشروط التعديل، واستعراض المواد المراد تعديلها ومقارنتها بالنصوص الأساسية، وتجارب الدول المختلفة مثل فرنسا وألمانيا في المواد الدستورية والتجربة المصرية منذ 1930 حتى الآن.
وأشاد سميح بالندوة لما لها عظيم الأثر في توعية المواطنين بمنطقة الطالبية بمعنى وأهمية التعديلات الدستورية، وتنوير الأفكار الموجودة مسبقا لديهم حيث إن هذه التعديلات ستعود بالمنفعة المباشرة على المرأة بشكل كبير و جيل الشباب وهو المستفيد الأول منها
وحضر الندوة النائب احمد سميح عضو البرلمان عن الدائرة، وعصام شلتوت أمين الطالبية، وحمد الوليلى آمين أمانة قسم الهرم، وابراهيم الشيمى امين التنظيم، و الدكتور يوسف عبدالله أمين العلاقات، ومحمد معروف آمين الشباب، وياسر عبدالهادى أمين الإعلام، وصبرى شلايبى ممثلا عن النائب الدكتور محمد على، وصلاح عبدالكريم وعبدالله الصروى وعبدالتواب البهنساوي وتركى فاروق ونمر عبدالونيس والدكتورة هناء صبرى والعديد من الشخصيات السياسية والشعبية

كما تناولت الندوة شرح لأهم مواد التعديلات الدستورية ومدي الحاجة إليها، وقد تفاعل الحضور مع النائب احمد سميح، أثناء شرحه للتعديلات، مما جعلها ندوة متميزة بكافة المقاييس.

وأكد المتحدثون في كلماتهم على أهمية المشاركة فى هذا الاستفتاء لتأكيد رغبة المواطنين فى استمرار التقدم والتنمية التى تشهدها مصر خلال المرحلة الحالية.

ويؤكد الحزب دائمًا أنه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض، فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم