إذاعة الأغاني تحتفل اليوم بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال «محمد عبد الوهاب»

محمد عبد الوهاب
محمد عبد الوهاب

تحتفل إذاعة الأغاني، اليوم الأربعاء، بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

ويتضمن اليوم مجموعة كبيرة منوعة من أغنيات الموسيقار، منها "انسى الدنيا، قلبي بيقوللي كلام، أنت أنت، علشان الشوك، علي بالي، أنا والعذاب وهواك، ماكنش ع البال، من غير ليه"، وتذاع الأغاني في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا. 

وسيتم  إذاعة ألحانه على مدار اليوم لكبار نجوم الطرب، مثل "نجاة، عبد الحليم، ليلى مراد، وردة، سعد عبد الوهاب، محمد عبد المطلب، عبد الغني السيد، شادية، فايزة أحمد" وغيرهم.

وتتضمن الاحتفالية فقرات خاصة، حيث يذاع في الحادية عشرة فقرة المطربة صباح الأسبوعية وهى من ألحان موسيقار الأجيال، ويليها أيضا نصف ساعة مع مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية، كما يتضمن أيضا اليوم فقرة كوكب الشرق "أم كلثوم" في الثالثة عصرًا وأغنية من ألحانه وهى "إنت الحب"، ويليها مجموعة من دويتوهات الموسيقار محمد عبد الوهاب. 

كما تتضمن فقرة العندليب في السابعة مساء ولمدة ساعة من ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وهى أغنية "نبتدي منين الحكاية"، ونسهر مع كوكب الشرق أم كلثوم مع أغنية "إنت عمري" من ألحان موسيقار الأجيال، كما يتضمن اليوم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغاني المطربة نجاح سلام بالإضافة إلى أغانيها الدينية والتي تذاع وقت أذان الفجر، وذلك احتفالا بميلادها.