إنجي وجدان: أصداء مسلسل «طلعت روحي» إيجابية للغاية

إنجي وجدان
إنجي وجدان

عبرت الفنانة إنجي وجدان، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على مسلسل "طلعت روحي"، الذي قدمت فيه أول بطولة مطلقة لها، مؤكدة أن الأصداء جاءت إيجابية للغاية. 

 

وقالت إنجي وجدان، في تصريحات صحفية، اليوم، الاثنين 11 مارس، إنها تلقت إشادات واسعة على المسلسل، موضحة أن قصة المسلسل قريبة من الناس، وتُبرهن على أن الجمال ليس في الشكل الخارجي بل في الروح، متوقعة نجاحها أكثر وأكثر.

 

وأشارت إلى أن ما جذبها للمسلسل قصته المختلفة، وعودتها للدراما بعمل مختلف وجديد كليا في قصته، والخطوط الدرامية الموجودة فيه مميزة للغاية، لافتة إلى أن المسلسل رغم أنه مأخوذ عن فورمات أمريكي، إلا أن صياغة الفورمات العربي للمسلسل كانت بشكل مختلف أعجبها للغاية، وهي سعيدة بالتجربة.

 

وأوضحت وجدان، أنها لم تكن ترغب في أن تكون بطلة في أي عمل من دون أن يحتوي العمل على عوامل جذابة بالنسبة لها، تُشجعها على المشاركة، وتعطيها الأمل للنجاح، مشيرة إلى أنها رفضت أدوار بطولة من قبل، وحينما وجدت الأمر في "طلعت روحي" لم تنظر للبطولة، إنما اختارت الدور على الورق، ووجدته مميزا للغاية؛ ما جذبها لتقديمه.

 

وقالت إنها تغلبت على خوفها؛ لثقتها في اختيار دور جيد يحتاج لجهد وعمل لخروجه بأفضل شكل ممكن، لافتة إلى أن قلقها جاء من أنها بطلة العمل، حيث عملت على الدور بشكل جيد، وبعودة ردة الفعل من الجمهور والتي وجدتها إيجابية، حيث شعرت بأن الخوف لا مكان له بداخلها.

 

وأكدت وجدان، عدم وجود أعمال جديدة بالنسبة لها في رمضان المقبل، خاصة أنها كانت مشغولة بتصوير مسلسل "طلعت روحي" لفترة طويلة، وفي الوقت نفسه لا تحب أن تجعل أعمالها متلاحقة، بل لابد أن يكون هناك فاصل زمني بين كل عمل والآخر، فضلا عن رغبتها في قضاء شهر رمضان هذا العام مع عائلتها.

 

 

يشارك في بطولة المسلسل نيقولا معوض، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطى، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، ورؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإﺧراﺝ رامي رزق الله.