ننشر نتائج امتحانات معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية لدول حوض النيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن د. عدلي سعداوي عميد معهد دول حوض النيل للبحوث والدراسات الإستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم ظهور نتائج امتحانات الدراسات العليا ( دبلوم وماجستير) الفصل الدراسي الأول .

 

وأشار د. عدلي سعداوي أن ارتفاع نسبة النجاح ببرامج الدراسات العليا يبشر بالمستوى المتميز للطلاب وسير العملية التعليمية بالمعهد الذي نحرص على أن يكون واحد من أكثر المعاهد البحثية المتميزة والمتخصـصة في قضايا ومشكلات دول حوض نهر النيل علاوة على نظم التدريس الحديثة والتفاعلية مع الطلاب التي تعتمد عليها بالإضافة إلى المعامل والأجهزة المتطورة.

 

وأكد على أن من أهداف المعد تطوير علاقة مصر بدول حوض النيل علمياً وثقافياً واجتماعياً واقتصادياً وصقل المعرفة بالشأن الإفريقي بصفة عامة ودول حوض نهر النيل بصفة خاصة.

 

وكذلك إعداد البرامج العلمية المتميزة والبرامج التدريبية المتفردة في المجالات البحثية لدول حوض النيل لتساير أحدث النظريات والتطبيقات العلمية فيما يخص شئون دول النهر .

 

وأشار في نهاية حديثه عقب إعلان النتائج إلى أنه يتم حاليًا دراسة واستحداث بعض البرامج العلمية الحديثة وذات الصلة بسوق العمل وفي مجالات حيوية لبدء الدراسة بها في المعهد.

 

مرفق رابط النتيجة على الموقع الرسمي للجامعة

http://www.fayoum.edu.eg/misresults.aspx