6 اجتماعات لوزير الري للاستعداد لموسم أقصى الاحتياجات 

6 اجتماعات لوزير الرى للاستعداد اموسم  اقصى الاحتياجات 
6 اجتماعات لوزير الرى للاستعداد اموسم  اقصى الاحتياجات 

عقد د. محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، 6 اجتماعات هامة مساء اليوم مع رؤساء القطاعات والهيئات لمناقشة الاستعداد لموسم أقصى الاحتياجات وأهم المشروعات التي تقوم الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة بتنفيذها خلال الفترة القادمة.

اجتمع الوزير مع المهندس محمود السعدي رئيس مصلحة الري لمناقشة التكليفات الصادرة بشأن الأعمال المكلفة بالمصلحة والخطط المستقبلية في إدارة منظومة المياه والاستعداد لفترات أقصى الاحتياجات ومناقشة رفع كفاءة الأداء بالقطاعات المختلفة للمصلحة.

كما اجتمع مع المهندس على المنوفي رئيس هيئة المساحة بحضور د .رجب عبد العظيم وكيل الوزارة  لمناقشة أهم المشروعات التي تقوم الهيئة بتنفيذها خلال الفترة القادمة، واجتماع أخر مع د. خالد عبد الحي رئيس المركز القومي لبحوث المياه لمناقشة نتيجة حضوره لمؤتمر تحسين بيئة البحار والمحيطات بأبو ظبى بالإمارات في الفترة من 5-6 مارس إلى جانب مناقشة الدراسات التي يقوم بها المركز للوزارة في الوقت الحاضر، إلى جانب استعراض التعاون مع إفريقيا من خلال الدورات التدريبية التي يقوم بها المركز لدول إفريقيا .

وعقد اجتماعا مع د. سلوى أبو العلا مدير معهد بحوث صيانة القنوات والفريق البحثي المشترك في المشروع الأوغندي الذي يقوم به المعهد وذلك لمناقشة الأنشطة الخاصة بالمشروع وما سيتم خلال الفترة القادمة.

كما اجتمع عبد العاطي بالدكتور هشام بخيت مساعد الوزير لشئون المياه العابرة للحدود والدراسات والبحوث وذلك لمناقشة أخر المستجدات فيما يخص الأنشطة المتعلقة بالوزارة فى مجال شئون المياه العابرة للحدود وكذلك أهم الدراسات والبحوث فى مجال المياه

وأخر اجتماعات الوزير كانت مع طارق عواد رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالقاهرة الكبرى والجيزة  بحضور المهندس سامي الشابورى مدير عام ري الجيزة وذلك بخصوص متابعة الأعمال الجاري تنفيذها بدائرة الإدارة.