مميزات وأسعار عملية زراعة الشعر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

يعاني كثير من الشباب والسيدات أيضًا من ضعف نمو أو تساقط الشعر في المناطق الظاهرة مثل الرأس والذقن والحواجب، ويفكرون كثيرًا ويبحثون عن أفضل طريقة لإعادة هذا الشعر، لا سيما وأنه يعطى ثقة بالنفس ومظهرًا لائقا بين أقرانهم في المجتمع.

وتمتاز عملية زراعة الشعر أنها عملية بسيطة وغيرمؤلمة وتعمل على إخفاء ملامح الصلع، كما تقضي العملية على مشكلة تساقط الشعر،ونسبة النجاح فيها عالية.

وهناك المئات من مراكز زراعة الشعر يعمل بها مئات الأطباء على مستوى العالم، وتشهد عملية زراعة الشعر في مصر انخفاضا كبيرا عن متوسط الأسعار في باقى الدول، كما أن مصر أصبحت تنافس تركيا في هذا المجال، خاصة أن مصر تضم عددا من الخبراء والأطباء المتخصصين في هذا المجال، إضافة إلى أن تكلفة إجراء عملية زراعة الشعر في مصر أصبحت أقل من التكلفة في تركيا بنسبة تتراوح ما بين 50 إلى 60%.

وتبلغ أسعار زراعة الشعر في مصر تبلغ من 15000 إلى 50000 جنيه مصري، أي ما يعادل 1000 – 3000 دولار أمريكي، بينما تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا باختلاف التقنية المتبعة، وتتراوح ما بين 1600 دولار وحتى 5000 دولار

ويحتاج الفرد إلى وقت للبحث عن أفضل مركز لإجراء عملية زراعة الشعر في تلك الدول بناء على عدد من المميزات وخاصة الخبرة ومهارة الطبيب المشرف على العمليات والفريق الذي يعمل معه، كما يمكن التأكد من هذه المعلومات من خلال التواصل مع من سبق لهم التعامل مع المركز والطبيب ومعرفة انطباعهم عن العملية وكل ما يدور في المركز، أما مشفى فيرا كلينيك فيعتبر من أفضل المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر في اسطنبول.
  وتشتهر العديد من الدول السياحية بتوافد الزوار العرب والأجانب للقيام بعمل رحلات سياحة علاجية، خاصة الدول التي تضم العديد من مراكز التجميل المتخصصة وعلى أعلى مستوى من التجهيزات وخاصة في مجال زراعة الشعر.