اليوم العالمى للمرأة| «كتاب صوتي» تطلق حلقتين من «سيكريت شوت»

كتاب صوتي تطلق حلقتين جديدتين من «سيكريت شوت»
كتاب صوتي تطلق حلقتين جديدتين من «سيكريت شوت»

طرحت شركة كتاب صوتي في اليوم العالمي المرأة، حلقتين جديدتين من سلسلة " سيكريت شوت " للكاتبة عبير جمال، وهى أول سلسلة حلقات صوتية عن جروبات السيدات السرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتناقش مشاكلهن التي يتم طرحها للمناقشة في هذه الجروبات، كما يرونها من وجهات نظرهن، والتي من الممكن إلا يجاهرن بها، إلا فى مجتمعاتهن المغلقة التي تتمثل فى هذه الجروبات.      

           

وأتاحت كتاب صوتي، إمكانية الاستماع إلى الحلقات كاملة  طوال اليوم العالمى للمرأة مجانا بدون الاشتراك فى التطبيق، وأوضحت "عبير جمال"، أن حلقات "سيكريت شوت"، التى تنتج صوتيا من خلال شركة كتاب صوتي، تتناول بعض القضايا التي تخص المرأة من خلال آراء السيدات داخل جروبات الفيسبوك.

وأضافت أن الحلقة الأولى كانت بعنوان "عنتر خان عبلة " وهي تتحدث عن الخيانة الزوجية للمرأة والرجل، والحلقة الثانية بعنوان " سترونج ولكن "، وتتحدث عن مصطلح استرونج اندبندنت وما أن الذي انتشر مؤخرا على السوشيال ميديا وتكشف عن حقيقة كره السيدات الشديد لهذا المصطلح أو الشعار، رغم رفعهن الدائم له ، أما الحلقة الثالثة فكانت بعنوان" أم بـ 100 أب "، وتتناول معاناة السينجل مازرز الذين يتولين تربية أطفالهن بعد الإنفصال عن الأب ، وأنه من المنتظر طرح باقى الحلقات.

قريبا 

وتأتى سلسلة  "سيكريت شوت" التى تسجلها بصوتها الفنانة رنا سماحة، ضمن الإصدارات الخاصة والأصلية التى اتجهت شركة كتاب صوتى لإنتاجها مع عدد من الكتاب الشباب،ومن المنتظر ان تطلق الشركة عدد من الحلقات الأخرى تباعا خاصة وان الحلقة الأولى حققت  نسب استماع عالية ولاقت استحسان الجمهور.

يذكر أن كتاب التى أنشأت 2016 مكتبة صوتية عربية، بها أكتر من 1500 كتاب صوتس، من العناوين العربية والعالمية، تتوافر من خلال تطبيق يتيح  مكتبة شاملة من المجالات الفكرية والأدبية فى صيغة صوتية على الهواتف الذكية.