رئيس «معلومات الوزراء» يشارك في حفل تخرج الباحثين المتميزين بمركز الدراسات الاقتصادية

المهندس زياد عبد التواب
المهندس زياد عبد التواب

شارك المهندس زياد عبد التواب, رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, اليوم الخميس 7 مارس في حفل تخرج مجموعة من الباحثين المتميزين بالمركز المشاركين بالبرنامج المتخصص للتميز في السياسات العامة والذي نظمه المركز المصري للدراسات الاقتصادية خلال الفترة (أكتوبر ٢٠١٨_ فبراير ٢٠١٩)  وشارك به مجموعة من العناصر المتميزة من العاملين بالقطاع الحكومي والعام والخاص. 

وقدم المشاركون عروضاً تقديمية مميزة لمجموعة من المشروعات في مجالات مختلفة تتعلق بصياغة السياسات العامة وقد حصلت المجموعة المشاركة من مركز  المعلومات على المركز الأول من بين ستة مجموعات أخرى. 

يذكر أن الحفل شارك فيه لفيف من الخبراء والمستشارين على رأسهم د. أحمد جلال وزير المالية الأسبق، ود. ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، ود. جيهان صالح المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء، ود. عبلة عبد اللطيف المدير التنفيذي للمركز المصري للدراسات الاقتصادية ورئيس المركز التخصصي الاستشاري للتنمية الاقتصادية التابع لرئاسة الجمهورية، والأستاذ شريف سامي رئيس هيئه الرقابة المالية الأسبق والأستاذ هاني توفيق رئيس مجلس إداره الاتحاد العربي للاستثمار المباشر السابق.