صور| فرحة جنونية للاعبي اليونايتد بعد «الريمونتادا التاريخية» أمام الباريس

صورة من المباراة
صورة من المباراة


أظهر لاعبو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رد فعل جنوني بعد تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، والتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر يونايتد، إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، على ملعب «حديقة الأمراء».

 وكان الفريق الإنجليزي، تعرض للخسارة في مباراة الذهاب على ملعب «أولد ترافورد»، بهدفين نظيفين، إلا أنه قلب الطاولة على النادي الباريسي في الإياب ليتأهل إلى دور الـ8 من دوري الأبطال. 

تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «حديقة الأمراء» في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


فاجئ اليونايتد، الفريق الباريسي بهدف مبكر بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من خطأ دفاعي فادح من ثيلو كيرير في تمرير الكرة على حدود منطقة جزاء فريقه استغله لوكاكو واستخلص الكرة منفردا تماما بالحارس بوفون قبل أن يراوغه بكل سهولة ثم وضع الكرة داخل الشباك الخالية.


وسجل المدافع بيرنات هدف التعادل للباريس في الدقيقة 12، من تمريرة عرضية أرضية عن طريق كيليان مبابي مرت من جميع مدافعي اليونايتد وتهيأت أمام بيرنات المنطلق على القائم الأيمن دون أي رقابة دفاعية، ليسدد كرة سهلة إلى داخل الشباك.

وعاد لوكاكو لوضع المان يونايتد في المقدمة بالهدف الثاني الدقيقة 30 ، من خطأ فادح من الحارس العملاق بوفون إثر سقوط الكرة من يده بعد تسديدة ضعيفة من راشفورد لتجد المنطلق لوكاكو الذي وضع الكرة داخل الشباك بسهولة.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليونايتد بعد الرجوع إلى تقنية «حكم الفيديو»، سددها ماركوس راشفورد قوية على يمين الحارس بوفون.