تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالغربية

تكريم اسر الشهداء
تكريم اسر الشهداء


أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن مصر لن تنسى أبنائها الشهداء أبداً لما قدموه من غالى ونفيس من أجل الدفاع عن أمن واستقرار الوطن .


جاء ذلك خلال احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات من أبناء المحافظة في ذكرى الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم.

 

وطالب اللواء أركان حرب باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن كما نقل تحيات الفريق أول محمد ذكى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لجميع الحضور، مؤكدًا على أن القوات المسلحة تقف بجانب أسر الشهداء والمصابين تقديراً لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءً للوطن.

 

 كما استعرض ما تقوم به جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب من مساعدات ورعاية لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ومشاركتهم في كافة المناسبات.

 

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم والذي يوافق التاسع من شهر مارس من كل عام تخليداً ووفاءً لذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة وابن قرية سبرباى مركز طنطا أثناء تفقده للخطوط الأمامية للقوات المسلحة بشمال الإسماعيلية عام 1969م.