على خطى «الحوت الأزرق» لعبة «بابجي» الأكثر خطورة

على خطى «الحوت الأزرق» لعبة «بابجي» الأكثر خطورة
على خطى «الحوت الأزرق» لعبة «بابجي» الأكثر خطورة

لم يكد العالم ينتهي من لعبة «الحوت الازرق» وإدمانها للكثيرين حتى ظهرت لعبة جديدة تُدعى « بابجي» تخطو خطى الأخيرة، فهي بمثابة الفخ بالنسبة للكبار والصغار تدفعهم نحو القتل وارتكاب الجرائم وتُولد العنف بداخلهم.

فقد اشتهرت لعبة الحوت الأزرق، بحصد أرواح العديد من الأطفال من خلال توجيهم بالقتل العمد ورسم وشهم علي ذراعهم، وفي التقرير التالي نحصد خسائر لعبتي الحوت الأزرق وبابجي.

وفاة طالب بالبحيرة بالسم

في صباح اليوم، توفى طفل بالصف السادس الابتدائي بمركز«ايتاى» البارود بمحافظة البحيرة، بعد تناوله حبوب حفظ الغلال السام، وعُثر على وشم لعبة الحوت الأزرق على ذراعه الأيسر.

حالة انتحار

انتحر طفل يبلغ من العمر 12 عاماً شنقاً داخل غرفة نومه في مدينة المحلة بدلتا مصر، فيما عثر على تطبيق لعبة الحوت الأزرق بهاتفه الجوال.

وفاة نجل النائب حمدي الفخراني

أعلنت ابنة البرلماني السابق حمدي الفخراني، ياسمين الفخراني، في صفحتها على "فيس بوك" أن سبب انتحار شقيقها خالد الفخراني، البالغ من العمر 18 سنة، هو لعبة "الحوت الأزرق" وأوضحت "شقيقي انتحر بسبب لعبة (الحوت الأزرق)، وهي تشبه السحر، الذي يقف خلفه شياطين حقيقيون، على درجة عالية من الحرص والدقة في إيقاع الأذى.

أول خسائر لعبة بابجي

نشرت جريدة الرأي الكويتية أن طفلا مصريا يبلغ من العمر 15 عاماً، لقي مصرعه إثر تلقيه طعنة نافذة في القلب من قبل أحد أصدقائه المصريين الذين يصغره بعام واحد، بعد مشاجرة اندلعت بينهما، وسقط الجاني خلال وقت قياسي في قبضة رجال المباحث الجنائية 

وأن سبب الخلاف «لعبة بابجي » حيث تطورت الأمور بينهما وتحولت إلى مشاجرة من لعبة العالم الافتراضي إلى أرض الواقع، كما اعترف الجاني بأن المجني عليه كان يعايره بأمه السيلانية.