نائب رئيس عين شمس للدراسات العليا يترأس اجتماع مجلس كلية الألسن 

عبد الناصر سنجاب
عبد الناصر سنجاب

قام د.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث صباح اليوم بزيارة لكلية الألسن، لحضور اجتماع مجلس الكلية، و كان في استقباله د. مني فؤاد عميد الكلية، ود. عبد المعطي صالح وكيل كلية لشئون التعليم والطلاب، ود.سلوى رشاد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود.علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة.


و عقد د.عبد الناصر سنجاب اجتماعاً مع عميدة الكلية والوكلاء تناول خلاله عدة مباحثات مصغرة عن مدي ضرورة تفعيل الشراكات الإستراتيجية الخاصة بمجال الدراسات العليا والبحوث مع مختلف الجامعات الدولية، كذلك تطرق الحديث إلي عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب الوافدين بجامعة عين شمس و كيفية تذليل تلك العقبات و الاعتماد علي عدد من الآليات التي من خلالها يتم توفير أقصي درجات الراحة للوافدين.


و أكد علي أن مجال البحث العلمي في مصر الآن يعد من أهم أنواع القوي الناعمة التي تستطيع من خلالها أن تفتح آفاق التعاون الفعال مع مختلف الجامعات العالمية، كما تناول أهمية دور كلية الألسن بجامعة عين شمس باعتبارها البوابة الرئيسية للثقافات الغربية من و إلي إفريقيا، خاصة بعد أن ترأست مصر الإتحاد الإفريقي و بدأت في استعادة رونقها و ريادتها العالمية بين مختلف أقطاب العالم.


و عقب الاجتماع توجه د.عبد الناصر سنجاب إلي مجلس الكلية ليترأس الاجتماع مع أعضاء مجلس الكلية و الوقوف علي آخر ما تم إنجازه من قرارات، كما شملت الاجتماع اختيار اللجنة العليا لاختيار عميد الكلية الجديد بعد انتهاء فترة عمادة د.مني فؤاد بنهاية شهر يوليو القادم.