حرص السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر فى أنجولا على حضور مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليا فى العاصمة الأنجولية استعدادا لمواجهة فريق بترو أتليتكو الأنجولي فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وجاء حضور السفير للمران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفنى للزمالك لتخطي عقبة مباراة بترو أتليتكو كما شهد المران اسماعيل يوسف رئيس البعثة وكذلك أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي
وبدأ مران الزمالك في أنجولا اليوم بجلسة سريعة للمدير الفني كريستيان جروس مع اللاعبين ثم قراءة الفاتحة والتعاهد على بذل أقصى الجهد للفوز بمباراة بترو أتليتكو.
ويواجه الزمالك فريق بترو أتليتكو الأنجولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية والمقررة إقامتها فى السادسة مساء غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة.

البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32





