تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية بمحافظة الجيزة غداً الجمعة، وتستمر حتى 30 إبريل 2019 .
ويشارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين فعاليات المبادرة بالمرور على عدد من الوحدات الصحية.

جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
تكريم أحد ضحايا الإرهاب بالشيخ زويد في احتفالات يونيو بالعريش
جهاز قسطرة جديد لدعم التشخيص والعلاج بمركز القلب والجهاز الهضمي في دمياط





