تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية بمحافظة الجيزة غداً الجمعة، وتستمر حتى 30 إبريل 2019 .
ويشارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين فعاليات المبادرة بالمرور على عدد من الوحدات الصحية.

رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات





