تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية بمحافظة الجيزة غداً الجمعة، وتستمر حتى 30 إبريل 2019 .
ويشارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين فعاليات المبادرة بالمرور على عدد من الوحدات الصحية.

خسائر تصل لـ 150 مليون جنيه في حريق 3 مصانع بدمياط الجديدة
المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة





