كشف مدير مستشفى السكة الحديد، د.محمد السعيد، استقبال حالة وفاة و22 مصابا، إثر الحريق الذي اندلع صباح اليوم الأربعاء 27 فبراير، في محطة مصر.
وأوضح السعيد في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، وجاري حصر الإصابات والإفادة بدقة.
وقالت مصادر من موقع الحريق، إن الوفيات ارتفعت إلى 10 حالات، فيما بلغ عدد المصابين 22، بسبب اصطدام جرار أحد القطارات بالرصيف وانتقلت سيارات اﻹطفاء إلى موقع الحريق.

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس





