الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 26 فبراير

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


تنشر بوابة أخبار اليوم الأخبار المتوقعة في مصر والعالم اليوم الثلاثاء 26 فبراير.

 

جنيف.. يلقي وزير الخارجية سامح شكري، كلمة مصر أمام الشق رفيع المستوى للدورة الأربعين لمجلس حقوق الإنسان، كما يفتتح القسم القنصلي الجديد بمقر البعثة الدائمة لمصر بجنيف.

 

القاهرة .. تستضيف مدينة الأقصر مؤتمراً إقليمياً حول مكافحة الإرهاب وبشكل خاص "المقاتلين الأجانب"، بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، وبرعاية الاتحاد الأوروبي.

 

القاهرة.. تنطق محكمة جنايات الجيزة بالحكم في قضية إعادة إجراءات محاكمة متهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد، في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بغرفة عمليات رابعة.

 

سول .. يصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكذلك الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون ، إلى العاصمة الفيتنامية (هانوي ) لإجراء محادثات" قمة " تستغرق يومين. 

 

بروكسل .. تقوم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بزيارة إلى (بروكسل )، لاستكمال المفاوضات لكى تكون عملية " بريكست " سهلة.

 

الجزائر .. يشارك وفد من مجلس الأمة الجزائري (الغرفة الأولى في البرلمان) في اجتماع لجنة الفريق القانوني المنبثقة عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي الذي ينظمه الاتحاد البرلماني العربي بالتعاون مع مجلس النواب الأردني على مدار يومين.

 

الأقصر .. يشارك المجلس الشعبي الوطني الجزائري (الغرفة الثانية في البرلمان) في أعمال المؤتمر الإقليمي حول الإرهاب والتطرف العنيف المقرر عقده بالأقصر .