قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين 25 فبراير، إنه يعتقد أن القمة المرتقبة مع نظيره الكوري الشمالي كيم جونج أون ستكون «جيدة للغاية».
وأضاف ترامب -في تصريحات أدلى بها داخل البيت الأبيض ونقلتها قناة "سي إن إن" الأمريكية: "نريد نزع السلاح النووي".
يذكر أن تصريحات ترامب تأتي قبل توجه إلى فيتنام التي من المقرر أن تستضيف عاصمتها "هانوي" القمة الثانية بين كيم وترامب، والتي ستعقد على مدار يومين بداية من الأربعاء القادم.

سفارة الهند: مصر شريك محوري في مسيرة بريكس والقاهرة ونيودلهي تتعاونان وثيقاً في رئاسة الهند للمجموعة
سفير الهند يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا لبحث تعزيز التعاون القضائي بين البلدين
وانج يي يلتقي أمين مجلس الأمن القومي المصري: الصين مستعدة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية





