محافظ أسيوط يكرر زيارته للطفلة نوران بالمستشفى الجامعي

محافظ أسيوط يزور الطفلة نوران
محافظ أسيوط يزور الطفلة نوران

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الحالة الصحية للطفلة نوران رجب محمد بقسم جراحة التجميل والحروق بمستشفى أسيوط الجامعي.

 

جاء ذلك خلال زيارته الثانية لها بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية اثر تعرضها لحروق شديدة نتيجة سقوط سلك كهرباء ضغط عالي عليها أثناء لهوها بمنزلها.

 

رافقه خلال الزيارة  د. سعد زكي مدير مستشفى أسيوط الجامعي ومصطفى أبوغدير مستشار محافظ أسيوط للشئون الاجتماعية.

 

وأعلن محافظ أسيوط خلال الزيارة تقديم كافة الدعم المادي والمعنوي للطفلة نوران وأسرتها حتى خروجها من المستشفى وتعافيها من الإصابة كما اصدر تعليماته بمتابعتها تعليمياً طوال فترة إقامتها بالمستشفى كما استمع إلى تقرير مفصل عن تحسن حالتها الصحية متمنيًا لها الشفاء العاجل والعودة لمنزلها ومدرستها.

 

كانت الطفلة نوران رجب محمد 8 سنوات بالصف الأول الإبتدائي قد تعرضت لحادث سقوط سلك كهرباء ضغط عالي عليها أثناء تواجدها أعلى سطح منزلهم بمنطقة زرزارة بحي غرب مدينة أسيوط مما أسفر عن إصابتها بحروق في الوجه والكفين وتم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي.

 

ووجه محافظ أسيوط بالتحقيق في الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وعمل تقرير مفصل وعرضه عليه كما قرر تشكيل لجنة من شركة الكهرباء والحي والمتابعة الميدانية لزيارة المنطقة وتقديم تقرير مفصل عن حالة أسلاك الضغط العالي بالمنطقة واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث وتوفير وسائل أو حلول لتحقيق الأمان بتلك المناطق حفاظًا على سلامة الأهالي والمقيمين بالمنطقة.