وحيد حامد يكشف كواليس «اضحك الصورة تطلع حلوة»

 كواليس "اضحك الصورة تطلع حلوة"
كواليس "اضحك الصورة تطلع حلوة"

يقدم المذيع والكاتب الصحفي على الكشوطي، حلقة جديدة من حلقات برنامج "مقعد أمام الشاشة"، وذلك في العاشرة من مساء السبت المقبل على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري "ماسبيرو".

 

ويعرض البرنامج فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" بطولة النجوم أحمد زكي وليلي علوي وسناء جميل ومني زكي وكريم عبد العزيز وعزت أبو عوف ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

 

ويحل ضيف الحلقة الناقد إلهامي سمير والذي يقدم تحليل سينمائي للفيلم، وفي مداخلة هاتفية يكشف الكاتب الكبير وحيد حامد كواليس الفيلم وكيف حصل علي فكرته ومناسبة مشاركة الراحلة سناء جميل في الفيلم وغيرها من التفاصيل التي يكشفها من خلال الحلقة فكرة برنامج "مقعد أمام الشاشة" قائمة على الحوار مع ناقد فنى أو شخص له باع فى المجال السينمائى.

 

كما يتم الحديث معه بشأن الأفلام التى عُرضت على التليفزيون المصرى بشكل عام، والقناة الثانية بشكلٍ خاص، وإعادة تقييمها فى إطارٍ جديد، من حيث السيناريو، وقصة الفيلم، والإخراج، والفنانين المشاركين، والأزياء والديكور، حيث تتم قراءة الفيلم بطريقة مختلفة، وذلك وفقًا للظروف والفترة التى أنتج فيها الفيلم، وهو من إخراج المخرج أحمد عادل وإعداد منال عاذر وبرديوسر دينا إسماعيل.