بعد اختيار الشارقة عاصمة عالمية للكتاب لعام 2019

جامعة الشارقة تنظم مهرجان «كلنا نقرأ»

جامعة الشارقة تنظم المهرجان الرابع للقراءة «كلنا نقرأ»
جامعة الشارقة تنظم المهرجان الرابع للقراءة «كلنا نقرأ»

نظمت جامعة الشارقة المهرجان الرابع للقراءة «كلنا نقرأ» بمشاركة أكثر من 22 دار نشر ومؤسسة ثقافية، لاستعراض عدد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية المتنوعة، بالإضافة إلى معرض للكتب والعديد من ورش العمل والجلسات الحوارية الأدبية والعلمية والثقافية والشعرية، وذلك في إطار اختيار إمارة الشارقة كعاصمة عالمية للكتاب لعام 2019.

وتعقد على هامش المعرض عدد من الورش والمحاضرات التدريبية أبرزها، محاضرة بعنوان العلاج بالقراءة وجلسات الحوارية والشعرية، بمشاركة نخبة من الشعراء والأدباء، بالإضافة إلى الإعلان عن نتائج مسابقة نجمة القراءة التي حصلت عليها الطالبة آلاء الحاجي.

كما أطلق مكتب الشارقة عاصمة عالمية للكتاب مسابقة بعنوان «أنا من كتاب» التي تعد من الأنشطة التفاعلية للطالبات لنشر الوعي بأهمية القراءة ودمج الكتاب كجزء من حياتهن اليومية.

كرم مدير الجامعة ترافقه عميدة شؤون الطالبات الجهات الداعمة واللجنة المنظمة للمعرض  في الختام.

حضر المهرجان الذي أشرفت عليه عمادة شؤون الطالبات بالجامعة كل من، د. حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، ود.سلامة الرحومي، عميدة شؤون الطالبات، وعدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات، ونورة بنت هدية، مديرة مبادرة ثقافة بلا حدود، ومروة العقروبي، مديرة ملف مكتب الشارقة عاصمة عالمية للكتاب، ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية، والطالبات بالجامعة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم