«أفلام الأنيميشن» تدخل مرحلة الـ Live Action

الأسد الملك Lion King
الأسد الملك Lion King

تستعد شركة ديزني الرائدة في أفلام الأنيميشن، لطرح مجموعة من افلامها التي أعادت إحياءها، حيث تستقبل دور العرض العالمية 3 أفلام هي: «الأسد الملك Lion King وعلاء الدين Alaaddin ودامبو Dumbo».

 

فيلم "الأسد الملك Lion King"

وبعد مرور أكثر من 24 عامًا، علي إنتاج فيلم الأنميشن الشهير «الأسد الملك Lion King» قررت ديزني طرح الفيلم على طريقة الـ Live Action، الذى يتم استبدال الأنيمشن فيها بمشاهد أكثر حقيقة.

 

ونجح الفيلم الأول في ترك بصمة كبيرة لدى الكثيرين، حيث طرح عام 1994، بينما تطرح النسخة الجديدة في 19 يوليو 2019 في جميع دور العرض العالمية.

 

ويناقش الفيلم مشاكل العائلة، من خلال ملك الغابة وشقيقه والابن في صحراء إفريقيا.

فيلم "علاء الدين"

بعد أن قررت شركة "ديزني"، إحياء عدد من أفلامها التي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرح أجزاءها الأولي، طرحت الشركة مرخرًا الإعلان التشويقي الأول لفيلم الأنيميشن "علاء الدين Alaaddin "، والمقرر طرحه في 24 مايو القادم بدور العض، بينما صدرت النسخة الأولى من الفيلم عام 1992.

 

حيث يجسد النجم "ويل سميث" صوت "الجني"، بينما يجسد الممثل الكندي المصري الأصل مينا مسعود شخصية "علاء الدين"، كما ستقوم النجمة نعومي سكوت بدور "جاسمين" حبيبة علاء الدين.

 

فيلم "علاء الدين Alaaddin" هو قصة مثيرة عن علاء الدين، والأميرة جاسمين الشجاعة، والجني الذي قد يكون المفتاح لمستقبلهما، والفيلم من تأليف جون أوجست وريتشي ومن إنتاج شركة ديزني ويخرجه جي ريتشي.

 

فيلم "دامبو Dumbo"

كما قررت ديزني إعادة إنتاج فيلم "دامبو Dumbo" بتقنية المحاكاة الحركية والتي تم إنتاجها عام 1941.

 

بدأت القصة عندما انقلبت حياة هولت فارير "كولين فاريل" نجم سيرك سابق حياته رأسًا على عقب بعدما يعود من الحرب، ثم يقوم مالك السيرك بانتقاءه لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين.

 

وأعيد إنتاج الفيلم عام 2019، من بطولة: إيفا جرين، ومايكل كيتون، وكولن فاريل، وداني ديفيتو، وديوبيا أوبارا، وشارون روني.