حكاية في رسالة| محمود .. فرحة ما تمت

تعبيرية
تعبيرية

تقدم محمود حسنى عام ٢٠١٤ بطلب لبنك التعمير والإسكان للحصول على وحدة من وحدات الإسكان الاجتماعى وقام بسداد مقدم الوحدة بمبلغ قيمته خمسة آلاف جنيه.

 

وجاءت القرعة ولم يصدق نفسه أنه حصل على شقة لكن فرحته لم تتم بسبب ان الوحدة التى حصل عليها كانت فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وهو يعيش فى محافظة قنا بصعيد مصر ولأنه ليس له عمل بالغردقة قام بالتنازل عن الوحدة السكنية للبنك واسترد مقدم الحجز .

 

ولأنه فى أمس الحاجة إلى شقة بمحافظة قنا قام بتقديم طلب جديد عام ٢٠١٧ للحصول على شقة وسدد مقدم قدره خمسة آلاف جنيه وسجل بياناته الشخصية لبنك التعمير والإسكان لكن المفاجأة العجيبة أنه لن يتم قبول طلبه لأنه لازال اسمه موجودا بقائمة البنك على الطلب السابق رغم أنه تنازل عن الوحدة واسترد المقدم لان الوحدة جاءته بمحافظة غير التى يقيم فيها .

 

وعلى الفور قام بالاتصال بالبنك على الخط الساخن لرفع اسمه من القائمة السابقة فطلبوا منه الحضور لمقر البنك بمدينة ١٥ مايو ولكن لم يستطع الوصول لمسئول البنك وعاد إلى قنا مثلما جاء .

 

لذلك يناشد محمود المسئولين ببنك التعمير والإسكان رفع اسمه من القائمة السابقة ليتم قبول طلبه الجديد ليمكنه الحصول على شقة بمحافظة قنا التى يقيم فيها لأن انتظاره طال .. واسمه بالكامل محمود حسنى محمد حمدالله العنوان قرية الشيخة - قفط - قنا.

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.