العثور على جثة عجوز متحللة في ظروف غامضة بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف مباحث مركز دمنهور ب البحيرة، جهودها لكشف لغز العثور على جثة متحللة لعجوز داخل إحدى الشقق السكنية المستأجرة، في ظروف غامضة. 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، بلاغا من أهالى قرية بني هلال التابعة لمركز دمنهور بإنبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية التى يسكنها رجل عجوز وأضاف البلاغ عدم رؤية صاحب الشقة من أكثر من شهر ، وبالانتقال والفحص تبين للمقدم احمد سمير رئيس مباحث مركز دمنهور تبين العثور علي جثة لعجوز في وضع تحلل تام، مسجاه على الأرض داخل إحدى الشقق السكنية.

وجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة وملابساتها و كشف غموضها، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعي " صلاح زكي" 67 عاما ، ويقيم بمفرده داخل احدي الشقق السكنية بكفر بني هلال منذ فترة قصيرة.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث أن المتوفي، يسكن في المنطقة منذ 40 يوما فقط، وعثر علي جميع متعلقاته بالشقة و لا يوجد شبهة جنائية وراء الحادث . وكشف مصدر بالطب الشرعي، أن الوفاة طبيعية منذ حوالي 37 يوما وان انبعاث الرائحة الكريهة من داخل الشقة وراء كشف الحادث.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام و تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وجاري تسليم الجثة لاهلية المتوفي لدفنه بمقابر العائلة .