بنك التعمير والإسكان يفتتح 4 فروع جديدة 

بنك التعمير والإسكان يفتتح 4 فروع جديدة -أرشيفية
بنك التعمير والإسكان يفتتح 4 فروع جديدة -أرشيفية

افتتح بنك التعمير والإسكان، 4 فروع جديدة تزامنا مع بدء العام الجديد، في إطار سياسة البنك التوسعية للانتشار والتواجد في كافة محافظات الجمهورية.

 

وصرح حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بأنه تم افتتاح 4 فروع جديدة في كل من المحلة الكبرى، والعباسية، والعبور بجامعة العبور، بالإضافة إلي فرع الطاقة بمدينة نصر.


 
وأضاف حسن غانم، أن افتتاح هذه الفروع يأتي تفعيلا لسياسة وإستراتيجية البنك التوسعية؛ للوصول بكافة خدماته ومنتجاته إلي أكبر عدد ممكن من العملاء، تماشيا مع إستراتيجية الشمول المالي التي يتبناها البنك المركز؛ي للوصول بالخدمات المصرفية إلي كافة أفراد المجتمع وجعل التعاملات المصرفية للأفراد جزء من الروتين اليومي.

 

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك قام بافتتاح فرع جديد بمدينة نصر - فرع الطاقة، خلف النادي الأهلي، وهو يعد الفرع الثالث للبنك بمدينة نصر، بالإضافة إلي فرع آخر بمدينة العبور - فرع الجامعة داخل جامعة العبور، ليخدم طلاب وأساتذة ورواد الجامعة.


 وأشار إلي أن فرع العباسية، هو الفرع الأول للبنك بالمنطقة لخدمة أهالي منطقة العباسية والوايلي والمنطقة الصناعية بالعباسية، مشيرًا إلى أن فرع المحلة الكبرى، هو أحدث فروع البنك، ويعد الفرع الأول بالمدينة حيث يقدم جميع الخدمات البنكية والإسكانية لأبناء المدينة، وفقا لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المصرفية في السوق المصرية، حيث يصل بذلك شبكة الفروع إلى 87 فرعا تم تجهيزها بأعلى تقنية إنشائية و مصرفية.

 

يذكر أن جميع فروع البنك، تقدم الخدمات المصرفية للأفراد و الشركات من قروض شخصية، وتمويل عقاري، وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وحسابات جارية، وحسابات توفير، وشهادات، وودائع، وخطابات ضمان، وغيرها من الخدمات المصرفية ذات الجودة والكفاءة والتنافسية العالية.