شاهد| موقع حادث ذبح طبيبة وأطفالها بكفرالشيخ

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

عرض الإعلامي أحمد رجب  مقدم برنامج «مهمة خاصة» المذاع على قناة «الحياة مصر البلد»  مقطع فيديو يحتوي على تقرير مصور يرصد لقطات حية من داخل شقة الدكتور أحمد عبدالله المتهم بقتل زوجته د. مني السجيني وأطفالة الثلاثة عبدالله وعمر وليلي بمحافظة كفر الشيخ .

 

وظهر في مقطع الفيديو محتوي الشقة التي شهدت الحادث المروع وذلك عقب صدور قرار النيابة العامة بفض الشمع الأحمر من علي باب الشقة وتسليمها إلي أسرة القتيلة وتم التقاط فيديويعرض شكل الدم الكثيف المتجلط الذي مازال موجودٱ في صالة الشقة وهو دم الزوجة القتيلة ودم طفلتها ليلي البالغة من العمر أربعة سنوات، حيث قام المتهم بذبحهما في صالة الشقة .

 

كما رصدت كاميرات  برنامج "مهمة خاصة" آثار الدماء الكثيفة والمتجلطة أعلى الوسائد والبطاطين وعلى الستائر والحوائط حيث غافل المتهم ابنة عمر البالغ من العمر ستة سنوات وقام بذبحة وهو نائم كما قام بمغافلة وذبح ابنة الأكبر عبدالله البالغ من العمر ثمانية سنوات وكان مستغرقٱ في النوم على السرير المجاور لسرير شقيقة الأصغر عمر .

 

ورفض المتهم التصوير ودخل في عزلة تامة داخل محبسه شديد الحراسة بمدينة طنطا .

 

ويذكر انه قد صدر أمس الأحد حكم محكمة جنايات كفر الشيخ بتحويل أوراق الطبيب القاتل إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لتوقيع عقوبة الإعدام علية وعرض أحمد رجب في نهاية حلقته أمس لحيثيات ووقائع النطق بحكم الإعدام.