شريفة شريف: هدفنا نشر الوعي الكامل حول جائزة مصر للتميز الحكومي

جانب من الورشة
جانب من الورشة

أكدت د. شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، أن الورشة التدريبية لممثلي مكاتب الشهر العقاري والمراكز التكنولوجية بعدد من المحافظات المتقدمة لجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية تأتي بهدف التدريب على معايير منظومة التميز الحكومي.
وأضافت أنه يأتي في إطار سلسلة البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بهدف نشر الوعي الكامل حول الجائزة لدي كافة المؤسسات والأفراد، وذلك بصفة المعهد هو الجهة المنوط بها تنفيذ وإدارة مسابقات "جائزة مصر للتميز الحكومي. ".
وأوضحت شريفة أنه تم تدريب عدد ٥٥ ممثل عن مكاتب الشهر العقاري، ٣٤ ممثل عن ١٠ مراكز تكنولوجية بمحافظة المنوفية، ٥ ممثلين عن ٥ مراكز تكنولوجية بمحافظة السويس، ١٥ ممثل عن ٥ مراكز تكنولوجية بمحافظة الفيوم، ٥١ ممثل عن ١٧ مركز تكنولوجى بمحافظة الشرقية، و ١٣ ممثل عن ٥ مراكز تكنولوجية بمحافظة بنى سويف. 
وقالت المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة إن الجائزة تهدف إلى تحفيز روح التنافس والتميز علي مستوى الموظفين من جهة، وعلي مستوى المؤسسات الحكومية من جهة آخري، مما يرسخ قيم الانتماء والتميز ويحفز الجميع علي الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، وهو ما ينعكس علي الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن.