إحالة «تعديل الضريبة على الدخل والتأمين الاجتماعي» إلى لجان البرلمان

 على عبدالعال رئيس مجلس النواب
على عبدالعال رئيس مجلس النواب

أحال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، عدد من مشروعات القوانين المقدمة من النواب إلى اللجان النوعية بالبرلمان لدراستها، وإعداد تقارير بشأنها تمهيداً لعرضها على الجلسة العامة.

 

وأحال "عبد العال" مشروع قانون مقدم من النائبة ميرفت إليكسان مطر و60 نائبا آخرين بتعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005 إلى لجنة الخطة والموازنة، ومشروع قانون مقدم من النائب عبد الكريم زكريا و 60 نائبا أخرين بتعديل أحكام قانون 108 لسنة 1976 فى شأن التأمين الاجتماعى وعلى أصحاب الأعمال ومن فى حكمهم إلى لجنة القوى العاملة.

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب عبد الكريم زكريا و 60 نائبا أخرين بتعديل القانون رقم 112 لسنة 1980 بإصدار قانون التأمين الاجتماعى الشامل إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة والخطة والموازنة.

 

وأحال مشروع قانون مقدم من النائب حسين غيتة و 60 أخرين بشأن ضم العاملين على حساب الصناديق إلى الموازنة العامة للدولة إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة والخطة والموازنة والشئون الاقتصادية، ومشروع قانون مقدم من النائب خالد حنفى و 60 أخرين بشأن تعديل قانون ذوى الإعاقة إلى لجنة مشتركة من لجنتى التضامن والشئون الدستورية والتشريعية.