الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 31 يناير 

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

عمان: يشارك وزير الخارجية سامح شكري في أعمال الاجتماع الوزاري التشاوري الخاص بمناقشة عدد من القضايا الإقليمية والذي تستضيفه الأردن بمنطقة البحر الميت، بمشاركة وزراء خارجية عدد من الدول العربية، والذي من المقرر أن يبحث أيضا مُستجدات الأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المُشترك؛ فضلاً عن التشاور حول سُبل التعاون والتنسيق بين الدول المُشاركة في الاجتماع للتصدي للتحديات المُشتركة الراهنة.


القاهرة: تنظم الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، معرض (إجازة نصف العام)، والذي تستمر فعالياته حتى 9 فبراير المقبل بأرض المعارض في مدينة نصر، بمشاركة محافظات (البحيرة، والمنوفية، والقاهرة، و الجيزة، وأسوان، والوادي الجديد، وسوهاج، والمنيا، والإسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء وقنا)، والتي تأتي بكبرى الشركات المتخصصة في العديد من القطاعات مثل (المنسوجات، والمفروشات، والصناعات اليدوية والحرفية، والصناعات الغذائية، والملابس الجاهزة، والأجهزة الكهربائية والصناعات الكيماوية).


الأقصر: يفتتح محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم ترافقه الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، معرض (فيتاجرو)، والذي يعد أول وأكبر معرض من نوعه للثروة الحيوانية والداجنة بمدينة الأقصر؛ لخدمة أكثر من 4500 مزرعة دواجن تشكل ثروة قومية بمنطقة جنوب الصعيد.


تفتتح الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، معرض (فيتاجرو)، والذي يعد أول وأكبر معرض من نوعه للثروة الحيوانية والداجنة بمدينة الأقصر؛ وذلك لخدمة أكثر من 4500 مزرعة دواجن والتي تشكل ثروة قومية بمنطقة جنوب الصعيد.


الجزائر: يزور وزير الشؤون الخارجية الجزائري عبدالقادر مساهل الهند، تلبية لدعوة من نظيرته الهندية سوشما سواراج، حيث يجري لقاءات مع عدد من المسؤولين في الهند لبحث العلاقات الثنائية التي تربط البلدين، والتطرق إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة: يغلق الاتحاد المصري لكرة القدم باب القيد الشتوي للاعبين في قوائم الأندية، بناء على تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

القاهرة: تنطلق فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان زاوية للأفلام القصيرة، والتي من المقرر أن تستمر حتى الثاني من فبراير المقبل، بمشاركة 14 فيلما.