المصرف المتحد يعلن نتائج حملة 100 مليون صحة بفروعه

حملة 100 مليون صحة
حملة 100 مليون صحة

أعلن المصرف المتحد نتائج حملة 100 مليون صحة، تحت رعاية رئيس الجمهورية للكشف عن الأمراض غير السارية, بجميع فروعه وإداراته الـ53 والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية، والتي قام بإطلاقها الأسبوع الماضي.

 

وتم الكشف على فريق عمل المصرف المتحد وأسرهم والخدمات المعاونة وجميع الشركات التابعة للمصرف وايضا العملاء بعدد من الفروع والإدارات بمحافظة القاهرة.

 

و استغرقت الحملة 5 أيام وتم الكشف على أكثر من 900 شخص من خلال فرق عمل منظمة ومدربة تم تكوينها خصيصًا بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان والإدارة الطبية بالمصرف المتحد وإدارة "ايثار" للتنمية المستدامة، على أن تستكمل عملية الكشف على باقي فريق عمل المصرف في باقي محافظات الجمهورية وفقًا للجدول الزمني المدد مع وزارة الصحة والسكان.

 

ويقول اشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد - أن الاهتمام بالعنصر البشري وصحته تأتي علي رأس أولويات المصرف من خلال تغطية صحية ووقائية شاملة ومنتظمة، فقد قام المصرف المتحد بحملة شاملة للكشف عن فيروس "سي" العام الماضي وأعلن في مارس 2018 المصرف المتحد أول مؤسسة مالية خالية من فيروس "سي" بمصر.

 

كما قام بالتعاون مع صندوق تحيا مصر برعاية عملية الكشف عن فيروس "سي" والعلاج لطلبة جامعة أسيوط العام الماضي، وذلك في إطار الاهتمام بشباب مصر وصحتهم ولياقتهم لقيادة مصر وتحقيق التنمية الشاملة وفقا لرؤية 2030.